أخبار النجومالأخبار

يلجأ إليها نجوم كرة القدم… من هي سارة دوكي ملكة جمال البرتغال ولماذا؟

تعد البرتغال بالفعل من أفضل البلدان في كرة القدم، إذ أنجبت أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأفضل المدربين، وأفضل الوكلاء، وإذا كان هناك أفضل مدرب أو معلم لغات في عالم الساحرة المستديرة، فيمكن أن تكون سارة دوكي، التي استعان بها نجوم من داخل وخارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصبحت البرتغالية سارة دوكي، البالغة من العمر 30 عامًا، مدربة ومعلمة لغات داخل مجال كرة قدم، إذ تتولى تعليم العديد من اللاعبين كيفية التكيف مع تغييرات النادي والبلد والقارة، وتتقن ست لغات، هي البرتغالية والإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية.

وسبق أن عملت سارة، ملكة جمال البرتغال، كمحامية، واستبدلت ذلك بدخولها مجال كرة القدم، لكن بطريقة أخرى، وهي تعليم اللغات والتسهيل على المنضمين حديثًا للأندية الأوروبية مهمة اللغة والثقافة المختلفة.

وصرح إندريك موهبة البرازيل المنتظرة والذي سينضم لـ ريال مدريد عام 2024: «كان العمل مع سارة أمرًا أساسيًا لتطوري كلاعب، لم تساعدني ذلك على تحسين مهاراتي في اللغتين الإسبانية والإنجليزية فحسب، بل ساعدتني أيضًا على فهم الاختلافات الثقافية التي سأواجهها في أوروبا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية