وطنيّة

الرئاسة التونسية تنفي ما قاله وزير داخلية حكومة الوفاق الليبية

ميديا بلوس-تونس– قالت المكلفة بالإعلام في الرئاسة التونسية، رشيدة النيفر، إن تونس “لم تنضم لأي تحالف”، خلافا لما ذكره وزير الداخلية في حكومة الوفاق الليبية، فتحي باشاغا.

وأكدت النيفر في تصريح لـموقع  “الصباح نيوز” أن “تونس متمسكة بحيادها في الملف الليبي، على نفس المسافة من مختلف الأطراف، ولم تنضم لأي تحالف”.

وكان باشاغا قال في وقت سابق من اليوم إن حكومة الوفاق “ستكون في حلف واحد مع تركيا وتونس والجزائر، وهذا سيخدم شعوبنا واستقرارنا الأمني”.

وجاءت تصريحات باشاغا خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة التونسية، وتزامنا مع تجديد أردوغان استعداد أنقرة لإرسال قوات إلى ليبيا إن تلقت طلبا بذلك من حكومة الوفاق.

اظهر المزيد

Aymen Oueslati

محمد أيمن وسلاتي من مواليد 1982 مدون في موقع ميديا بلوس تونس

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “الرئاسة التونسية تنفي ما قاله وزير داخلية حكومة الوفاق الليبية”

  1. إن شاء الله يكون هذا الكلام صحيح، و إن كنت أشك في صحته بقوة، و لا أصدق أي شيئ يصدر عن هؤلاء الذين إنفضح أمر علاقتهم بالنهضة، و تركيا. و يزجاج شكي عند قراءة تعليق/و ليس رد على ما قاله العلجي الآخر باشاآغا، وزير داخلية العلجي السراج، حيث لم يصرحوا بأنهم لن يمارسوا ما مارسه الكلاب الآخرين خلال حكمهم تونس سنة 2011 – 2012، و تمريرهم أسلحة موزة قطر، و تركيا مع الدواعش لدعم حرب الناتو على ليبيا. محقهم الله أجمعين، و فضح كل تلاعبهم يا رب.

اترك رد

إغلاق