رياضة

الهلال السعودي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الترجي

ميديا بلوس-تونس قرر الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، الزج بالمحترف السوري عمر خربين في التشكيل الأساسي لمواجهة الفريق مع الترجي التونسي اليوم السبت، في دور الثمانية ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر.

وجاء قرار لوشيسكو لتعويض غياب النجم الفرنسي بافيتيمبى جوميز غير الجاهز لخوض اللقاء، وفضل المدرب الروماني عدم الاستعجال في الدفع به كأساسي على أمل جاهزيته التامة للعب من البداية في المباراة المقبلة أمام فلامنجو البرازيلي، في حالة التأهل للدور قبل النهائي بعد تخطي عقبة الترجي.

ومن المرجح أن يتواجد جوميز على مقاعد الاحتياط، وفقا لاحتياجات المباراة.

فيما ازدادت على الجانب الآخر فرص مشاركة البرازيلي كارلوس إدواردو أساسيا بدلا من الإيطالي سيبستيان جيوفنيكو الذي غاب عن مران الفريق الأخير اليوم الجمعة، بسبب إصابته بنزلة معوية.

من جانبه اعترف الفرنسي جوميز مهاجم الهلال بعدم جاهزيته الكاملة لخوض مباراة الترجي بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا وغاب بسببها عن التدريبات الجماعية.

وقال جوميز في تصريحات صحفية على هامش مران الفريق الأخير: “علينا الآن أن نتناسى الماضي، وأجواء الانتصار باللقب القاري، فأمامنا تحد جديد ومهم، وشخصيا أثق بأن زملائي سيقاتلون من أجل الهلال، وسيقدمون أداء مشرفا في المباراة الصعبة ضد بطل أفريقيا فريق الترجي التونسي”.

اظهر المزيد

Aymen Oueslati

محمد أيمن وسلاتي من مواليد 1982 مدون في موقع ميديا بلوس تونس

مقالات ذات صلة

اترك رد

error: Content is protected !!
إغلاق