أخبار وطنيّةالرياضة

اتهامات خطيرة للقادري… ما جرى في مباراة ناميبيا مؤامرة كبرى

خلّفت هزيمة المنتخب التونسي مساء أمس أمام ناميبيا في إطار كأس أمم افريقيا للأمم الكوت ديفوار 2024 حالة من المرارة والغضب في صفوف التونسيين، على خلفية الأداء الباهت لعناصر المنتخب وغياب الروح والعزيمة من أجل تحقيق النتيجة المرجوّة..

وعلى خلفية هذه التطورات، وجّه المحلل والكرونيكور نجيب الدزيري اتهامات صريحة إلى مدرب المنتخب جلال القادري، قائلا إن ما جرى مساء أمس مؤامرة…نعم مؤامرة..
مضيفا بالقول: والله الي حصل مؤامرة والرسالة هاو شنوه يصير وقت يبعد وديع الجريء’ مشيرا إلى أن الهدف من هذه المؤامرة هو إحباط الشعب التونسي، وفق تأكيد نجيب الدزيري..

القادري يعتذر

وكان مدرب المنتخب الوطني التونسي جلال القادري قد أبدى أسفه، معتذرا للجماهير التونسية إثر هزيمة المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره الناميبي في افتتاح مشواره في المسابقة الإفريقية بالكوت ديفوار، مساء اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2024.

وأكد القادري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، أن المهمة تعقدت إثر الهزيمة، قائلا إنه لا تزال أمامهم ست نقاط أمام مالي وجنوب إفريقيا وستكون للاعبين ردة فعل في المستقبل.

وأقر المدرب الوطني بأن الشوط الأول للمنتخب أمام ناميبيا كان سيئا على جميع المستويات، وأن كل محاولات العودة اثر هدف ناميبيا قد فشلت…مضيفا بالقول: ‘نتحمّل مسؤوليتنا’…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية