الرياضة

اتهامات خطيرة للاعب دولي سابق وعنصر في الإطار الفني للمنتخب

يبدو أن كواليس المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم تشهد تحركات مثيرة خلقت حالة استياء وجدل كبيرين تتعلق حتى بنوايا انتقالات اللاعبين خلال الميركاتو الحالي.

والمعلوم أن صفقة انتقال المدافع الدولي للنادي الصفاقسي وهو علاء غرام إلى الدوري الروسي تعطلت بشكل مفاجىء مما خلق عدة تأويلات حول الأسباب الحقيقية والخفية لما يحصل..

شكوك واتهامات

وبالتحري في المسألة صلب كواليس المنتخب ونادي عاصمة الجنوب؛ الاتهامات تتوجه رأسا إلى لاعب دولي تونسي سابق يشغل حاليا خطة وكيل أعمال لاعبين إلى جانب عنصر في تركيبة الإطار الفني للمنتخب تربطه به علاقة صداقة منذ بدايات مسيرتهما.
وتحوم شكوك قوية واتهامات حول دور هذين الطرفين في التأثير على غرام وتعطيل خروجه إلى الدوري الروسي من أجل انتقاله لاحقا إلى فريق فرنسي

مصلحة مزدوجة

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد؛ بل تقول تفاصيل الرواية ان للوكيل مصلحة مزدوجة وهي ضمان انتقال غرام إلى فريق فرنسي بعينه لتسهيل خروجه مُوكّله الذي يشغل نفس خطة غرام في الفريق..وبذلك تكون المنفعة مزدوجة للوكيل بتسهيل وتدخّل من أطراف صلب الإطار الفني للمنتخب تسعى حاليا بكل الطرق للسيطرة على غرام والتأثير عليه في اختيار مساره وحسم موقفه..للمتابعة..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية