رياضة

مسؤول من فريق الوداد يستفز الترجي وزبير بية يرد بقوة

ميديا بلوس-تونس– يبدو ان تبعات الخلاف الرياضي بين الترجي الرياضي والوداد المغربي بسبب مخلّفات النهائي الافريقي لن تنتهي قريبا وستنتقل الى أجواء المنافسة العربية.

نقول هذا الكلام على خلفية التصريح المستفز الذي ادلى به ممثل الوداد المغربي بعد عملية سحب قرعة كاس محمد السادس للاندية العربية التي اقيمت اليوم بالعاصمة السعودية الرياض والتي أوقعت الوداد في مواجهة نارية مع الرجاء ووضعت الترجي في مواجهة مع اولمبيك اسفي المغربي.
ممثّل الوداد البيضاوي في حفل القرعة قال إنه كان يتمنى ان يواجه فريقه الترجي في هذا الدور ومن دون استعمال تقنية «الفار» في اشارة الى الهدف الملغى في النهائي القاري الذي جمع الفريقين. وهو تصريح مستفز فيه تلميح الى تعمّد الترجيين تعطيل تقنية الفار في المباراة الشهيرة التي جمعت الفريقين.
من جانبه قال زبيّر بيّة محلل قناة أبو ظبي الرياضية التي كانت تنقل مراسم القرعة إن “مثل هذه التصريحات لا تليق بمسؤول بفريق كبير مثل الوداد خاصة وان القرعة لم تضع الفريقين في مواجهة مباشرة”.
واستغرب المحلل المصري خالد بيومي من تصريح مسؤول الوداد قائلا: «والآن ماذا تقصد بأمنيتك مواجهة الترجي دون «فار» في البطولة العربية ؟ هل ستنسحب مثلا؟

اظهر المزيد

Aymen Oueslati

محمد أيمن وسلاتي من مواليد 1982 مدون في موقع ميديا بلوس تونس

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق