أخبار وطنيّةالرياضة

مرتضى بن ونّاس يرد على المكتب الجامعي بعد أن هدده بالعقوبات: “لا أبيع وطني مثلكم ”

انتقد لاعب المنتخب التونسي مرتضى بن وناس بلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم بشأن ظهوره مع فريقه التركي قاسم باشا اليوم الجمعة بعد يومين من مغادرته معكسر المنتخب بسبب مرض ابنته.

بلاغ الجامعة:

يهمّ الجامعة التونسية لكرة القدم، أن تقدم التوضيحات التالية بخصوص وضعية اللاعب مرتضى بن وناس:
– أولا، تعبر الجامعة عن سعادتها بتجاوز ابنة مرتضى بن ونّاس المرحلة الحرجة، وترجو لها مزيد الصحة والسلامة.
– ثانيا، تقدم اللاعب بتقرير أولي شفاهي بخصوص وضع ابنته الصحي للإطار الفني و الطبي للمنتخب، وأصرّ على البقاء إلى جانبها خلال فترة علاجها الحرجة.
– ثالثا، اتخذ الاطار الفني للمنتخب قراره بإعفاء اللاعب بن ونّاس وتعويضه خلال اليوم القانوني الأخير من فترة إرسال القوائم النهائية للاتحاد الافريقي لكرة القدم.
– ⁠أخيرا، تعتبر الجامعة التونسية لكرة القدم مشاركة اللاعب مع ناديه مساء اليوم غير مقبولة و ستقوم بإتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في شأنه.
وقال بن وناس في تدوينة في فيسبوك:
“لا حول و لا قوة إلا بالله أصبحنا في هذا الزمن الرديء نعاني تارة من التكفير وتارة أخرى من تخوين خلق الله من قبل شرذمة من الجهلة اعتادت التلذّذ بهتك الأعراض وشرف خلق الله وأكل لحومهم (إنكم تأكلون النار في بطونكم) كما قال سيد خلق الله عليه صلوات ربي وسلامه٠
أنا لو كنت أتاجر في صحة ابنتي ما كنت وافقت على المجيء إلى تونس عندما اتصل بي المسؤولون ولو كنت أبيع الوطن مثلكم لانسحبت من المنتخب منذ عدم دعوتي إلى كأس العالم وهي أهم مشاركة للاعب في مسيرته، لكن بعدها بمدة قليلة لبيت نداء الواجب وتركت فريقي وسافرت إلى غينيا الاستوائية والجزائر.
لك الله يا وطني على قوة الصبر وسعة الصدر على أمثال هؤلاء سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)٠
رجاء على الأقل اتركوني وابنتي في حالنا يرحم والديكم… وكما يقول المثل التونسي (اللي فيا مكفيني) والسلام”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية