أخبار عالميّة

من هي “فاطمة” التي سرقت الأضواء من رئيس الأرجنتين الجديد؟

مع وصول خافيير ميلي لرئاسة الأرجنتين، تردد اسم سيدة يتابعها الملايين ولها نصيب كبير من الشهرة، قد تصبح السيدة الأولى للبلاد.. فمن هي “فاطمة فلوريس”؟

فلوريس، البالغة من العمر 42 عاما، خطفت الأضواء خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهرت عدة مرات إلى جانب ميلي. وهي ممثلة ومقدمة برامج بارزة، وقبل كل شيء، هي نجمة كوميدية مشهورة بمواهبها كمقلدة.

الأرجنتين انتخبت نسخة عن ترامب رئيساً وعد بنقل سفارتها للقدس

تزوجت فلوريس لمدة 22 عاما من منتجها نوربرتو ماركوس، وهو الذي اقترح اسمها المستعار “فاطمة”، لأن اسمها الحقيقي “يوجينيا”. وهي ابنة مهندس معماري ومدرس تاريخ وجغرافيا. نشأت بأوليفوس في بلدة شمال غرب بوينس آيرس، حيث يقع المقر الرسمي لرؤساء الأرجنتين.

منذ بضعة أشهر

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، التقت فاطمة فلوريس وخافيير ميلي في ديسمبر 2022، على هامش برنامج تلفزيوني، لكن علاقتهما العاطفية لم تبدأ إلا بعد بضعة أشهر.

ولم يتم الكشف عن تلك العلاقة إلا في أوت الماضي، بعد أسبوع من الانتخابات التمهيدية التي استهدفت تسمية مرشحين للرئاسة. وتساءلت بعض وسائل الإعلام حينها عن سبب توقيت ذلك الإعلان.

سيدة الأرجنتين الأولى؟

وبعد سرية تامة، ظهرا علنا لأول مرة قبل أسبوعين فقط من الانتخابات. ومساء أمس الأحد، ظهرت فاطمة متألقة إلى جانب خافيير ميلي، وهي تحيي الجمهور. فهل ستصبح فاطمة فلوريس سيدة الأرجنتين الاستثنائية الأولى؟

Fátima Flores, muy sexy | Telediario Digital

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية