وطنيّة

المكتب الإعلامي لحملة  الزبيدي يهدد بمقاضاة منذر ڤفراش

ميديا بلوس-تونس- أعلن المكتب الإعلامي لحملة  الزبيدي أن ّالمدعو المنذر ڤفراش لا علاقة له من قريب أو بعيد بالحملة و أنّ ما يعبّر عنه من مواقف لا تلزم إلاّ شخصه .

وأعلن المكتب الإعلامي لعبد الكريم الزبيدي أنه سيأخذ كل الإجراءات القانونية ضده

وكان قفراش قد أدلى بتصريح لقناة إسرائيلية i24 مقدّما نفسه كعضو في فريق حملة الزبيدي

و من جهته نشر  منذر قفراش تدوينة على حسابه في الفايسبوك بخصوص ظهوره في القناة الاسرائيلية”i24” الناطقة بالفرنسية.

وجاء في التدوينة التي ننشرها كما هي”توضيح هام بعض الصفحات الخوانجية و جماعة الشاهد أوجعهم كلامي في قناةI24news   فهم يعلمون أن هذه القناة متابعة من الرؤساء و كبار السياسيين في العالم و لها نسبة مشاهدين كبيرة فانطلقوا في عملية تشويهي لذا أود توضيح بعض النقاط:
1  كما هو موجود في الصورة أنا كنت ضيف الحوار بصفتي رئيس جبهة إنقاذ تونس وليس بصفة ممثلا لحملة الزبيدي
2  لست ممثلا لحملة الزبيدي ولا عضوا فيها بسبب التزاماتي العملية وتأسيس شركتي في باريس فقط أنا كرئيس حزب أدعم الزبيدي و لست ناطقا باسمه.
3 القناة توجهت لي بسؤال هل أن الزبيدي يدعم فتح علاقات مع إسرائيل فأجبتهم بأني لا أعلم وعليكم سؤاله مباشرة ولكننا نرجو ذلك .
4 المواضيع التي تحدثنا فيها كانت أساسا حول النهضة والشاهد والانتخابات الرئاسية وأكدت في حواري أن على المجتمع الدولي التحرك لتصنيف الخوانجية حركة إرهابية فورا وهذا لب الموضوع الذي أوجعهم و جعلهم يبدأون عملية التشويه لذا أقول لهم لن أتراجع و سأتواصل في الحملة في كل وسائل الإعلام الدولية إلى حين تصنيفكم منظمة إرهابية و هذا قريب بإذن الله.“.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق