أخباروطنيّة

بعثة الحجيج، تعلن عن وفاة حاجة بعد ساعات من وفاة زوجها…

ميديا بلوس-تونس-“يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي”، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تعلم بعثة شؤون حجاج تونس عن وفاة طبيعية لحاجة تونسية اليوم الأحد 18 اوت 2019 في وقت مبكر من معتمدية جربة من ولاية مدنين وهي من مواليد سنة 1950.
ومن أقدار الله أن هذه الحاجة هي أرملة المرحوم الذي توفي في نفس اليوم واعلنا عنه ولا يفصل بينهما الأ ساعات قليلة لتلتحق به إلى الرفيق الأعلى بعد أن تقبلت عزاءه من المتواجدين معها في النزل ومن أفراد البعثة ومن عائلتها في تونس.
و يتقدم كافة أفراد البعثة بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة الفقيدة٫ سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يتقبلها في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلتها الصبر والسلوان في المصابين الجليلين، إنه سميع مجيب. وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

 

الوسوم
اظهر المزيد

نجيبة بوغندة

نجيبة بوغندة حاصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة العربية/ باحثة في الأدب/ كاتبة لها عدة (20) إصدارات في مجال الطفولة والناشئة/ رئيس الأنشطة الثقافية بجمعية إحياء وصيانة الموروث الثقافي/ عضو باتحاد الكتاب التونسيين/ مدونة إلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق