أخبار عالميّة

حريق استوديو الأهرام.. 5 ساعات من الجحيم في مصر (شاهد الفيديو)

اندلع حريق كبير في استوديو الأهرام للتصوير السينمائي في مدينة الجيزة المصرية، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

ولا تزال قوات الحماية المدنية تواصل أعمال التبريد بعد إخماد النيران التي امتدت إلى العديد من المنازل المجاورة للاستوديو.

وأصيب اثنان من قوات الحماية المدنية واثنان آخران من المدنيين، وأخلت القوات الأمنية شققا عدة قريبة من موقع الحريق الذي استمر قرابة 5 ساعات.

حريق استوديو الأهرام في مصر

وأعلنت وزارة الصحة المصرية حالة الطوارئ في مستشفيات الجيزة لاستقبال المصابين، وأغلقت وزارة الداخلية مداخل ومخارج الموقع بشكل كامل.

كما جرى إغلاق محابس الغاز في منطقة العمرانية بالجيزة تحسبًا لتمدد النيران ووقوع كارثة، ودفعت الحماية المدنية بأكثر من 12 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

حريق استوديو الأهرام

ويشهد استوديو الأهرام المنكوب تصوير مشاهد مسلسل “المعلم” للممثل مصطفى شعبان، الذي يعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وشكلت السلطات لجنة هندسية لمعرفة أسباب وملابسات الحريق، لرفع تقرير مفصل عنها فور انتهاء عمليات الإطفاء وتقديمه لجهات التحقيق.

من جهته، أكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أن جميع طاقم عمل مسلسل “المعلم” بخير، قائلًا: “جميع الفنانين في مسلسل المعلم بخير الحمد لله”.

حريق استوديو الأهرام في مصر

وأضاف: “الحريق اندلع بعد انتهاء التصوير، ربنا ستر وإن شاء الله تعدي على خير، وحتى الآن لم يتم كشف أسباب نشوب هذا الحريق”.

وفي 26 فبراير/شباط الماضي، اندلع حريق في موقع تصوير مسلسل “الكبير أوي 8″، أثناء تصوير بعض مشاهد العمل في منطقة المنصورية التابعة لمحافظة الجيزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية