أخبار وطنيّةالرياضة

القادري: نعاني من مشكل كبير داخل المنتخب

اعتبر مدرب المنتخب التونسي جلال القادري أنّ المباراة الودّية التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الموريتاني، مساء السبت، وانتهت بالتعادل السلبي، “كانت صعبة مثلما توقعناها في ظلّ ضعف الجاهزية البدنية لبعض اللاعبين الذين كانوا في عطلة مطوّلة بفعل انتهاء نشاط أنديتهم منذ منتصف شهر ديسمبر المنقضي، وهي نقطة سنعمل على تطويرها في قادم الأيام »…

مشكل هجومي

وتحدّث القادري عن المشاكل الهجومية التي يعيشها المنتخب التونسي منذ فترة، مؤكّدا أنّه: “سنحاول إيجاد الحلول المناسبة لاسيما عبر الكرات الثابتة التي يستوجب استغلالها على الوجه الأكمل”.

وأشار جلال القادري إلى أنّ طريقة لعب المنافس الموريتاني الذي اعتمد على دفاع منخفض وبخطوطه متقاربة، خلق للمنتخب التونسي مشاكل هجومية عديدة، فضلا عن تألّق الحارس الموريتاني الذي انقذ مرماه من عدّة أهداف، مضيفا: “لقد أهدرنا 3 أو 4 محاولات سانحة للتهديف”.

وتابع القادري قائلا “سنسعى إلى المواصلة بالوتيرة نفسها، بما أنّ هدفنا الأساسي هو بلوغ ذروة جاهزيتنا الفنية والبدنية يوم 16 جانفي الجاري وهو موعد مباراتنا الأولى مع ناميبيا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية