أخبار وطنيّةالثقافة

مسلسل فلوجة 2: مفاجآت كبيرة في السيناريو وشخصيات جديدة في أدوار البطولة

يشارك كل من الممثل نسيم زيادية ومغني الراب مروان نوردو وخديجة الفهري إبنة المخرج سامي الفهري في الجزء الثاني من مسلسل فلوجة من إخراج سوسن الجمني والذي سيبث في رمضان 2024 على قناة الحوار التونسي.
و قد إنطلق فريق العمل في مرحلة التصوير في بداية هذا الأسبوع، ويشهد الموسم الجديد عديد التغييرات ومحاور وشخصيات جديدة.
وستحمل النسخة الجديدة الكثير من المفاجآت سواء في مستوى مسار الأحداث، أو في مستوى الوجوه الجديدة التي ستشارك في العمل، وقد أكدت مصادر مقربة من المخرجة أن أحلام فقيه ستجسّد في العمل دور ابنة وزير التربية والتعليم، كما سيضمّ المسلسل الممثل ياسين بن قمرة .
وضمّ المسلسل في جزئه الأول الذي عُرض في الموسم الرمضاني المنقضي على قناة الحوار التونسي الخاصة، نخبة من الممثلين منهم: ريم الرياحي، فارس عبدالدايم، كوثر الباردي، شاكرة رماح، نسيم بورقيبة، محمد مراد، نعيمة الجاني، محمد علي بن جمعة، سارة التونسي، نضال السعدي، منصف العجنقي، حسام الساحلي، محمد الداهش، وهو من إنتاج فاضل بن عمار وإخراج سوسن الجمني.
وسوسن الجمني مخرجة تونسية عرفت بتناولها القضايا المثيرة للجدل في المجتمع التونسي، ومن أشهر أعمالها “الفوندو1 و2″، “كاستينغ”، “أولاد مفيدة ج5″، “دنيا أخرى ج3”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية