أخبار وطنيّة

مروان الذي تبحث عنه زوجته :”قررت باش نطلقها.. فضحتني وعملتلي برشا مشاكل” (شاهد الفيديو)

تحدّثت مواطنة تونسية في حوار مع برنامج الواقع التونسي بتأثر كبير عن زوجها “رضوان أو مروان” الذي غادر المنزل منذ أيام دون أثر موجهة له نداء تدعوه من خلاله إلى العودة إلى المنزل مثيرة بذلك جدلا واسعا على منصة تيكتوك.

وقالت حدّة :”راجلي شاكين فيه الي هو حرق.. عنا 5 شهور عرس جاني قلي برا طل على داركم أنا مشيت وهو كلمني قلي ماشي للجزائر..

نحب نقلو يا مروان وينك راني توحشتك وانت راك ملكي أنا وراني حبيتك بصدق.. وزدت طلعت عليه غناية.. أرجع ما تخلينيش وحدي..”.

وقد تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين 6 نوفمبر مقطع فيديو من برنامج “نيوميديا” ظهر فيه الزوج رضوان للردّ على تصريحات زوجته حدّة مؤكدا أنه رفع قضية في الطلاق وأنها تسببت له في عدة مشاكل.

وقال ردا على سؤال الصحفية :”

أنا قررت نتخلى عليها.. عملتلي برشا مشاكل مع دارنا وفضحتني.. شكات ببابا وأختي ومشات بيهم للمحاكم.. ضيعتلي مستقبلي ودخلتني في برشا مشاكل.. كرينا في المرسى زعمة عملت كارثة في روحها وفضحتني قدام الجيران.. أنا خليتها ومشيت بسبب المشاكل متاعها.. وصلت تطلب في الحومة وتساسي ما خلاتليش وجه قدام الناس.. توا أنا ماشي للجزائر تعبت منها وعملت قضية باش نطلق مستحيل نرجعلها.. الناس ولات تسب فيا على التيكتوك.. راهي انسانة مريضة وغشوني فيها كي عرست..”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية