أخباروطنيّة

روني الطرابلسي يوجه دعوة رسمية الي ابنة الرئيس الامريكي ماري ايفانكا ترامب لحضور حج الغريبة لهذه السنة

ميديابلوس-تونس-المعروف ان وزير السياحة الحالي روني الطرابلسي هو المنظم سابقا لزيارة معبد الغريبة بجربة… و اليوم و قد اصبح وزيرا فإن اهتمامه لهذا الحدث السنوي سيتزايد و قد سبق له ان اشرف خلال زيارة رسمية بداية فيفري الماضي على جلسة عمل قدم خلالها رئيس هيئة تنظيم الغريبة بروني الطرابلسي حاجيات المعبد.

كل المؤشرات تؤكد ان زيارة الغريبة 2019 يومي 22 و 23 ماي الجاري ستكون استثنائية. و في هذا الاطار علمنا من مصادر مقربة ان دعوة رسمية وجهها وزير السياحة روني الطرابلسي إلي ابنة الرئيس الامريكي ترامب لحضور تظاهرة الغريبة التي يشارك فيها سنويا عدد من اليهود عبر العالم و تحديدا من إسرائيل.

و يذكر ان ابنة الرئيس الامريكي ماري ايفانكا ترامب هي ابنته من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا و هي نائبته في منظمة ترامب حيث يرتكز عملها على ادارة العقارات و الفنادق التابعة للشركة و هي متزوجة من جاريد كوري كوشنر رجل الاعمال و المستثمر الأمريكي اليهودي الارتودوكسي المالك الرئيسي لشركة كوشنر بروبرتي و صحيفة n y observer و هو نجل قطب العقارات الامريكي تشارلز كوشنر , و قد عينه الرئيس ترامب مستشارا له في العديد من الملفات المتعلقة بالحرب على داعش و بعملية السلام بالشرق الاوسط…

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق