أخبار وطنيّة

في رمضان… 3 مسلسلات درامية و6 سلسلات كوميدية على هذه القنوات التونسية

تعرض القنوات التلفزية التونسية العمومية منها والخاصة 3 مسلسلات درامية و6 سلسلات كوميدية.

و تتلخّص في 3 مسلسلات درامية: ”باب الرزق” الذي سيعرض على الوطنية الأولى، ”فلوجة 2” على قناة الحوار الخاصة، و”رقوج” على قناة نسمة الجديدة الخاصة.
بالإضافة إلى 5 سلسلات كوميدية (سيتكوم)، وهي ”سوبر تونسي” على نسمة الجديدة، ”خوك من بوك” و”أولاد الحي في دبي” على قناة تلفزة تي في الخاصة، ”الفارماسي” على الوطنية الأولى، و”فندق المغرب العربي” على قناة حنبعل الخاصة.
”باب الرزق” و”الفارماسي”
 
ستعرض التلفزة الوطنية الاولى في رمضان 2024 مسلسل ”باب الرزق” المتكوّن من 20 حلقة، درامي اجتماعي، وهو من كتابة محمد علي دمق وإخراج هيفل بن يوسف في أولى تجاربه في الأعمال التلفزيونية وتُشارك في بطولة العمل نخبة من الممثلين التونسيين بينهم صلاح مصدق، علي الخميري، خالد هويسة، لطفي ناجح، يحيى الفايدي، لطيفة القفصي، سعاد مسعودي، فوزية بدر، صابر السبتي، نبيلة قويدر، وأميمة المحرزي.
أما سيتكوم ”الفارماسي”، للمخرج محمد أمين بلدي، عن سيناريو للطفي الفالحي وأيمن العبيدي، وبطولة كل من لطيفة القفصي، أميمة المحرزي، سماح السنكري، كريم بن خذر، جلال الدين السعدي، وبمشاركة عدد من الممثلين الذين يحلّون ضيوف شرف في الحلقات.
6 سلسلات كوميدية
 
قناة تلفزة تي في، ستعرض ”خوك من بوك” للمخرج إبراهيم لطيف، وهو بطولة كل من صابر سيزار، حمادي الوهايبي، مريم بن مامي،عن سيناريو لصابر سيزار، و سيتكوم ”أولاد الحي في دبي” من بطولة طارق بعلوش، صابر سيزار، أحمد الأندلسي، هدى صلاح،.
قناة حنبعل ستعرض  السلسلة الكوميدية ”فندق المغرب العربي” التي تمّ تصويره في تونس عام 2022 ،و  يجمع العمل ثلة من الممثلين من تونس وليبيا والجزائر والمغرب، من بينهم إكرام عزوز، وكوثر بلحاج من تونس، خدوجة صبري وزياد صبحي من ليبيا، مراد خان من الجزائر، وحسن ميكيات من المغرب.
”فلوجة 2” و”رقوج”
 
 ستواصل قناة الحوار التونسي ، في عرض مسلسل ”فلوجة 2” الذي يسلط الضوء على مجموعة من التلاميذ المراهقين ومغامراتهم المحفوفة بالمخاطر حدّ الإجرام.
وضمّ المسلسل في جزئه الأول، نخبة من الممثلين منه ريم الرياحي، فارس عبدالدايم، كوثر الباردي، شاكرة رماح، نسيم بورقيبة، محمد مراد، نعيمة الجاني، محمد علي بن جمعة، سارة التونسي، نضال السعدي، منصف العجنقي، حسام الساحلي، ومحمد الداهش.
أما قناة نسمة فستراهن على مسلسل ”رقوج” للمخرج عبدالحميد بوشناق، العمل يتكوّن من 17 حلقة بمشاركة عدد من الوجوه التي عملت مع بوشناق في أعماله السينمائية والمسرحية السابقة على غرار البحري الرحالي، الشاذلي العرفاوي، هالة عياد، ياسمين الديماسي، عزيز الجبالي، وغيرهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية