أخبار وطنيّة

بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيسة بلدية سابقة

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة 2، أمس الأربعاء، بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيسة بلدية هرقلة السابقة من أجل تهم تتعلق بإسناد عقود كراء لمنتفعين في الملك العمومي البحري لمدة تتجاوز مدة الترخيص القانونية، وبعدم احترام كراس الشروط، وعدم القيام بدعوة للمنافسة بخصوص عقود كراء في الملك العمومي البحري، وفق ما أكده وكيل الجمهورية بذات المحكمة عبد الحكيم جمعة.

وأوضح جمعة، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، اليوم الخميس، أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية سوسة 2، أذنت مؤخرا بفتح تحقيق عدلي ضد رئيسة البلدية السابقة وكذلك ضد المستفيد من عقد الكراء من أجل تعمد موظف عمومي كراء ما لا يحق له التصرف فيه باستعمال خصائص الوظيف.

وأشار إلى أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة 2 كانت باشرت الأبحاث في هذه القضية بناء على شكاية تقدم بها الفرع الجهوي لوكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي بولاية سوسة منذ جويلية 2022 بخصوص تجاوزات تعلقت بإسناد عقود كراء لمنتفعين في الملك العمومي البحري لمدة تتجاوز مدة الترخيص القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية