أخبار وطنيّة

الكشف عن تفاصيل اتفاق التهدئة الإنسانية وتبادل الأسرى

نشرت كتائب القسام بلاغا كشفت فيه تفاصيل الاتفاق على التهدئة الإنسانية وتبادل الأسرى من النساء والأطفال دون سن الــ19 عاماً

حيث تدخل التهدئة حيز التنفيذ يوم غد الجمعة في تمام الساعة 7 صباحا وتسري لمدة 4 أيام يرافقها وقف جميع الأعمال العسكرية من كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية وكذلك الإحتلال طوال فترة التهدئة.

واضافت كتائب القسام أنه سيتم خلال الهدنة توقف طيران الإحتلال عن التحليق بشكل كامل في جنوب قطاع غزة كما يتوقف عن التحليق لمدة 6 ساعات يومياً من الساعة الـ 10 صباحاً وحتى الــ 4 مساء في مدينة غزة والشمال.

وأكدت القسام أنه سيتم الإفراج عن 3 أسرى فلسطينيين من النساء والأطفال مقابل كل أسير واحد من الإحتلال مبينة أنه سيتم خلال الــ 4 أيام الإفراج عن 50 أسيراً من الإحتلال من النساء والأطفال دون الــ19 عاماً.

وأوضحت كتائب القسام أنه سيتم يومياً إدخال 200 شاحنة من المواد الإغاثية والطبية لكافة مناطق قطاع غزة كما سيتم يوميا إدخال 4 شاحنات وقود وكذلك غاز الطهي لكافة مناطق قطاع غزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية