الصحّةتكنولوجياثقافةدوليّة

كوكب الأرض بحاجة إلى قرض شخصي عاجل!

البشر يستنزفون كل الموارد الطبيعية المخصصة للعام الحالي في نهاية جويلية في أبكر موعد يسجل في هذا الخصوص منذ اعتماد مفهوم ما يعرف بـ"يوم تجاوز موارد الأرض" في مطلع السبعينيات.

ميديا بلوس-تونس- في الأول من أوت، ستكون البشرية قد استهلكت كلّ الموارد التي في وسع الطبيعة تجديدها في خلال سنة وهي ستعيش “بالاستلاف”، بحسب ما كشفت الشبكة العالمية للبصمة البيئية.
وأشارت هذه المنظمة غير الحكومية إلى أن هذا الموعد يبكر في القدوم سنة بعد سنة.
وفي الأول من أوت “سنكون قد استخدمنا شجرا ومياها وتربة خصبة وأسماكا أكثر ما في مقدور الأرض توفيره في خلال سنة لسدّ حاجاتنا الغذائية والإسكانية والتنقل. وسنكون قد أصدرنا كمية من الكربون هي أكبر مما في وسع المحيطات والغابات امتصاصه”، بحسب فاليري غرامون من الصندوق العالمي للطبيعة شريك الشبكة العالمية للبصمة البيئية.
وجاي في بيان صادر عن الصندوق “نحتاج اليوم إلى ما يوازي 1,7 كوكب أرض لتلبية حاجاتنا”.

والأول من أوت هو أبكر تاريخ يسجل في هذا الخصوص منذ اعتماد مفهوم ما يعرف بـ”يوم تجاوز موارد الأرض” في مطلع السبعينات وقت كان هذا الموعد يصادف في التاسع والعشرين من ديسمبر. وهو أتى العام 2017 في الثالث من أوت.

وقد تسارعت الوتيرة بسبب “الاستهلاك المفرط والهدر”، وفق فاليري غرامون التي ذكرت بأن ثلث المواد الغذائية في العالم ترمى في النفايات.
ويختلف الوضع باختلاف البلدان. وقال بيير كاني من الصندوق العالمي للطبيعة إن “المسؤوليات متفاوتة.

فبلدان صغيرة تقل فيها الكثافة السكانية، مثل قطر أو لوكسمبورغ، تخلّف بصمات بيئية قوية جدا”. ولو اعتمدت البشرية جمعاء نمط العيش هذا، لكانت بلغت “يوم تجاوز موارد الأرض” اعتبارا من 9 فيفري و19 فيفري. وفي المقابل، في بلد مثل فيتنام، كان هذا الموعد ليحلّ في 21 ديسمبر.
وعلى الموقع الإلكتروني ليوم تجاوز موارد الأرض، استعرضت حلول مختلفة لقلب المعادلة، كتفضيل مصادر الطاقة المراعية للبيئة والحدّ من الهدر الغذائي والاستهلاك المفرط للحم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

3 آراء على “كوكب الأرض بحاجة إلى قرض شخصي عاجل!”

  1. يوم جيد أنا السيدة سهام زياد يعقوب يعقوب بالاسم وأعيش في سلطنة عمان وأود أن أتحدث عن حسن الله في حياتي بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض على الإنترنت وقد خدع حتى أصبحت يائسة في الحصول على قرض من أحد المقرضين الشرعيين عبر الإنترنت ، رأيت تعليقًا من صديق يدعى تشاد وتحدث عن شركة القروض المشروعة هذه حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط ، لذا قدمني إلى سيدة تدعى السيدة ليندا روبرت التي يسيطر على شركة تدعى Linda Robert Loan Firm ، لذلك تقدمت بطلب للحصول على مبلغ قرض قدره 300،000.00 دولار مع معدل فائدة منخفض قدره 3 ٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي المصرفي وهذا هو كيف تمكنت من الحصول على قرضي للحفاظ على كسر بلدي الأعمال قيد التشغيل وأيضًا سداد فواتيري ، لذا فإنني أنصح الجميع منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بشركة القرض عبر البريد الإلكتروني: (mrslindarobertloanfirm@outlook.com) للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرا كما تقرأ أعظم شهادة من حياتي.

    https://mrslindarobertloan.wixsite.com/website

  2. عزيزي أنت

    هل تبحث عن قروض تجارية ، قروض شخصية ، قروض منزل ، سيارات

    القروض ، قروض الطلاب ، قروض توطيد الديون ، القروض غير المضمونة ، الأعمال

    رأس المال ، وما إلى ذلك … أو يتم حرمانك من قرض من بنك أو مؤسسة مالية

    لسبب واحد على الأقل ، أنت في الوضع الصحيح

    دفع حل الائتمان الخاصة بك!

    أنا مقرض خاص. أقرض المال للشركات والأفراد.

    أسعار فائدة منخفضة وأسعار معقولة

    2٪ معدل

    مهتم؟ اتصل بنا لتتبع عمليات الائتمان و

    الانتقال خلال 48 ساعة

    تفاصيل التطبيق:

    اسم:

    عيد الميلاد:

    الجنس:

    حالة الزواج:

    عنوان:

    مدينة:

    الولاية / المقاطعة:

    الكود البريدى:

    بلد:

    هاتف:

    البريد الإلكتروني:

    الغرض من القرض:

    مبلغ القرض:

    مصطلح الائتمان:

    صافي الدخل في الشهر:

    راسلنا عبر البريد الإلكتروني @ {Donnaloancompany@gmail.com} ولمزيد من المعلومات عنا ، يرجى زيارة عنوان الويب الخاص بنا على http://www.donnaloancompany.com.

    أطيب التحيات،

    السيدة دونا

  3. نحن نقدم القروض الشخصية والقروض التجارية بمعدل فائدة ميسور لا يتجاوز 2٪ سنويًا ، ولكن يتضاعف على أساس شهري. نحن نعمل محليًا ودوليًا ، وتتخصص مصادر تمويلنا في الحلول الإبداعية لتلبية احتياجاتك للتوسع والنمو وما إلى ذلك. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات: @ {donnaloancompany@gmail.com}

    البيانات:

    اسم:

    عيد الميلاد:

    الجنس:

    حالة الزواج:

    عنوان:

    مدينة:

    الولاية / المقاطعة:

    الكود البريدى:

    بلد:

    هاتف:

    البريد الإلكتروني:

    الغرض من القرض:

    مبلغ القرض:

    مصطلح الائتمان:

    صافي الدخل في الشهر:

    يرجى زيارة عنوان الويب الخاص بنا: https: // donnaloancompany.com

    بارك الله فيك
    السيدة دونا

اترك رد

error: Content is protected !!
إغلاق