أخبار وطنيّة

تفاصيل ومعطيات جديدة حول عملية القبض على الصومالي والارهابيين الفارين من المرناقية

قال الناطق بإسم وزارة الداخلية فاكر بوزغاية إن الوزارة تعمدت تغييب المعلومة و عدم تأكيد خبر ايقاف الإرهابي أحمد المالكي المكنى بـ”الصومالي”.

وبين الناطق باسم وزارة الداخلية أن ذلك ياتي في إطار خطة وضعتها جميع التشكيلات الأمنية والعسكرية مشددا على أن عمليات البحث عن فارين من السجن تعتبر ذات خصوصية وتتطلب مجهودا خاصا ما يعني ضرورة القيام بها في سرية بعيدا عن التناول الإعلامي خاصة وأن الهدف هو الإطاحة بجميع الفارين وفق قوله .

وأضاف بوزغاية في تصريح لاذاعة ديوان أف أم أن عملية التقييم لعملية فرار الإرهابيين من السجن و إلقاء القبض عليهم تمت على مستوى قيادات أمنية عليا مبينا أن وزير الداخلية كمال الفقي تابع ميدانيا رفقة آمر الحرس الوطني ومدير عام الأمن الوطني عملية القاء القبض على الإرهابيين مشيرا إلى أنه سيتم تقديم تفاصيل حول ما حصل في وقت لاحق.

يذكر أن تشكيلات مختلفة من الأمن والحرس والجيش الوطنيين تمكنت على الساعة الخامسة صباحا من صباح اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 من إلقاء القبض على الأربعة الإرهابيين الفارين مؤخرا من السجن خلال تحصنهم بجبل بوقرنين وهم أحياء، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

وتجدر الإشارة إلى تمكن عوني أمن يوم 5 نوفمبر 2023 من إلقاء القبض على الإرهابي الأول المدعو أحمد المالكي بمساعدة من المواطنين في حي التضامن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية