أخبار وطنيّة

جريمة قتل امرأة داخل منزلها بالعاصمة تبوح بأسرارها

علمت الصريح أون لاين أن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بمنوبة ، أصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق زوج متهم بقتل زوجته ذبحا بواسطة سكين داخل منزل الزوجية بجهة الدندان من ولاية منوبة.

وكان منطلق الأبحاث في ملف القضية على اثر اتصال الزوج البالغ من العمر حوالي ستين عاما مساء أحد أيام الأسبوع الماضي بجيرانه، مفيدا بأنه عثر على زوجته جثة هامدة داخل منزل الزوجية بجهة الدندان، ليتولى الأجوار الاتصال باعوان الأمن الذين حلوا على عين المكان مرفوقين بأعوان الحماية المدنية وممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة وقاضي التحقيق المتعهد بالبحث.

دماء وسكين..

ووفق المعلومات المتوفرة فقد أثبتت المعاينات الأولية تعرض الضحية الى عملية ذبح من الوريد الى الوريد على مستوى الرقبة بواسطة سكين عثر عليها ملقاة بجانب جثتها التي كانت تسبح في الدماء..

وقد توجهت الشكوك نحو الزوج الذي أنكر ما نسب اليه، ليأذن قاضي التحقيق في مرحلة أولى بالاحتفاظ به مدة أيام، قبل أن يتولى استنطاقه ويقرر اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حقه على ذمة التحقيقات المتعلقة بملف القضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية