الثقافة

قريبا.. هند صبري على نتفليكس للمرة الثانية

تُواصل النجمة التونسية هند صبري، تصوير الموسم الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، المقرّر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة نتفليكس.

وتعمل هند صبري وصناع المسلسل، حاليا، على قدم وساق للانتهاء من تصوير كل مشاهده خلال أسبوعين.

ويُشارك في المسلسل إلى جانب هند صبري، أحمد طارق، محمود الليثي، هاني عادل، سوسن بدر، ندى موسى، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم” خالد النبوي، فتحي عبدالوهاب، دينا، يسرا، وشيرين رضا، وهو من تأليف غادة عبدالعال، عن قصة وسيناريو وحوار لمها الوزير وغادة عبدالعال، ومن إخراج هادي الباجوري.

ويُعرض مسلسل “البحث عن علا” في 6 حلقات مليئة بالأحداث والتغيرات في إطار درامي كوميدي.

وتُحاول هند خلال أحداث الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي المصري، مواكبة حياتها بعد انفصالها عن زوجها هشام، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسؤوليات الموضوعة على عاتقها.

وتناول مسلسل “البحث عن علا” في جزئه الأول -وهو تتمّة للمسلسل الشهير الذي قدّمته صبري منذ أكثر من عشرية “عاوزة أتجوّز”- الصراعات الشخصية التي تخوضها علا، بعد طلاقها من زوجها هاني عادل، وتُحاول الارتباط من جديد، وتمرّ بعدها بالعديد من التجارب العاطفية الفاشلة، وتقوم بإنشاء شركة خاصة بها لتتجاوز مرحلة الطلاق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية