أخبار وطنيّة

وفاة عون أمن إثر سقوطه من عمارة أثناء إخلائها من مهاجرين أفارقة

أكد هشام بن عياد وكيل الجمهورية والمتحدث الرسمي باسم المحكمة الابتدائية صفاقس 1 في تصريح لموزاييك أنه على إثر مداهمة أمنية مساء اليوم الاربعاء لعمارة بصفاقس تسكنها مجموعة من المهاجرين غير النظاميين من دول جنوب الصحراء سقط مهاجر غير نظامي من أعلى العمارة ما أدى إلى وفاته على عين المكان كما سقط عون أمن من أعلى العمارة ايضا وتوفي بعد وصوله الى المستشفى.

واضاف المتحدث الرسمي باسم المحكمة انه تم فتح بحث تحقيقي للوقوف على ملابسات وظروف الوفاة.

وللتذكير توفي مساء اليوم الاربعاء 12 جوان 2024 عون أمن ينتمي إلى الفوج الجهوي لحفظ النظام بصفاقس وذلك بعد سقوطه من عمارة بمنطقة اريانة بصفاقس خلال ادائه لمهامه. ووفق بعض المعلومات المتوفرة فإن الراحل كان يؤدي واجبه المهني في عملية مداهمة قصد إخلاء عمارة من عدد من المهاجرين غير النظاميين من دول جنوب الصحراء وسقط من طابق علوي.

ووفق ما افاد به حاتم الشريف المدير الجهوي للصحة بصفاقس فان قسم الإستعجالي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة استقبل مساء اليوم جثة مهاجر غير نظامي من احدى دول جنوب الصحراء كما استقبل عون الامن وهو في العقد الرابع من عمره بحالة حرجة ولفظ انفاسه الاخيرة بعد حوالي 10 دقائق من وصوله الى المستشفى متأثرا باصاباته البليغة واثر ذلك تم الاذن بنقلهما الى قسم الاموات بالمستشفى للتشربح وتحديد اسباب الوفاة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية