أخبار وطنيّة

هيجان حصان على حافة شاطئ سيدي سالم ببنزرت يرعب المصطافين ويُصيب 6 أطفال

جدّت، أمس الاثنين، حادثة أليمة بشاطئ سيدي سالم ببنزرت (شمال تونس)، تمثلت في إصابة ستّة أطفال بجروح وكدمات بسبب حصان جامح فرّ من صاحبه.

وفي تفاصيل الحادثة، كشف رئيس قاعة العمليات الجهوية للحماية المدنية ببنزرت المقدم حسن اللواتي في برنامج ”أحلى صباح” على إذاعة موزاييك الخاصة، اليوم الثلاثاء، أنّ حصانا فرّ من صاحبه وأصيب بحالة هيجان على حافة الشاطئ، ممّا أدخل الذعر في صفوف المصطافين، سيما الأطفال منهم، واستمرّ في الركض لمسافة تقدّر بحوالي 500 متر.

ولفت اللواتي إلى تعرّض طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات لإصابة بليغة على مستوى الوجه والأنف، نافيا قيام الحصان بدهس الأطفال الموجودين في المكان.

وأوضح أنّ الحصان الجامح كان مذعورا بسبب العدد الكبير من المصطافين، وجرّاء حركته المفرطة ومحاولته الابتعاد، أصاب 6 أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة ببعض الجروح والكدمات متفاوتة الخطورة.

وأوضح رئيس قاعة العمليات الجهوية للحماية المدنية ببنزرت أنه بمجرّد ابتعاد الحصان عن المصطافين تدخل عون الإشراف على الشاطئ والسباحون المنقذون وتمكّنوا من السيطرة عليه.

كما تمّ توجيه سيارات إسعاف إلى المكان ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية