أخبار وطنيّة

ناجي جلول: تقدمت بطلب لإستخراج بطاقة عدد3 ولم أتمكن من الحصول عليها

كشف السيد ناجي جلول المرشح للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر القادم أنه لم يتمكن من استخراج شهادة في الجنسية وقد تم اعلامه بأن مضمون ولادته لا يتضمن جنسيته وسيضطر السيد ناجي جلول للتحول الى مدينة المنستير لاستخراج مضمون ولادة يثبت أنه تونسي مع العلم وأن هذا الاخير أعلمنا انه استخرج شهادة في الجنسية قبل أشهر قليلة دون أية اشكال .

من جهة أخرى أعلمنا السيد ناجي جلول أنه منذ أن قام بتقديم طلب لاستخراج بطاقة عدد 3 يوم 10 جويلية الجاري لاستكمال ملف ترشحه لم يتكمن من الحصول عليها وقد اتصلت محاميته بالجهات المعنية لمعرفة أسباب هذا التأخر تم اعلامه بأنه لديهم الكثير من العمل وأن التأخير عادي .

وشرع المرشحون المحتملون أمس في تقديم ملفات ترشحهم للانتخابات الرئاسية والتي سينافس فيها الرئيس الحالي قيس سعيّد، في مسعى للفوز بولاية ثاني.

يتم إيداع طلبات الترشح للرئاسة لدى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات حتى الثلاثاء القادم 6 أوت على أن تنظر الهيئة في مدى مطابقة طلبات الترشح للمعايير المطلوبة، في موعد لا يتعدى ال10 من الشهر نفسه، ليتم الإعلان عن القائمة النهائية للمترشحين المقبولين في أجل أقصاه 11 أوت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية