أخبار عالميّة

في رحلة جويّة بين مصر والسعوديّة.. وفاة قائد طائرة مصريّة بشكل مفاجئ

توفّي قائد طائرة مصريّة بشكل مفاجئ خلال رحلته من القاهرة نحو السعوديّة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصوّرا لواقعة وفاة طيار مصري خلال إحدى الرحلات التي أقلعت من محافظة القاهرة إلى الطائف بالسعودية، وفق ما أوردته وسائل إعلام مصريّة.

وشارك مستخدمو منصة “إكس” فيديو لوفاة الطيار المصري الذي أثار حزنا لدى الكثيرين، عندما أعلن مساعد قائد الطائرة في مكبّر الصوت خبر وفاته بشكل مفاجئ، وأنّه سيتم تغيير مسار الرحلة إلى مدينة أخرى.
وقال مساعد قائد الطائرة: “نعتذر لكم عن تغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة، وذلك لوفاة أخي وصديقي قائد الطائرة كابتن حسن”.
وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة قائد الطائرة المصري الكابتن حسن يوسف عدس إثر وعكة صحية فجئية، ما استدعى الهبوط الاضطراري بمطار مدينة جدّة.

ويُذكر أنّ الكابتن حسن يوسف عدس، قائد طائرات “A320” في خطوط “سكاي فيجن” المصرية، تعرّض لوعكة صحية أثناء تشغيله لرحلة “نسما للطيران” رقم “NE130” والمتّجهة من القاهرة في مصر إلى الطائف في السعودية، على إثرها قام مساعد الطيار بالهبوط اضطراريا في مطار جدة.
وشارك أحد الأطباء صورة القائد حسن يوسف عدس، مرجّحا أنّ “سبب الوفاة من ذراعيه Xanthomas.. ما يعني أنّ الكوليسترول عنده كان مرتفعا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية