الأخبار

عماد الدايمي: “الداخلية قررت حجب البطاقة عدد 3 عني”

نشر المترشح المحتمل للانتخابات الرئاسية عماد الدايمي، بيانا اليوم الإثنين، قال فيه انه وصلته مراسلة من وزارة الداخلية تؤكد قرار الوزارة حجب البطاقة عدد 3 عنه دون انتظار الأوراق الجديدة التي طلبوها يوم الجمعة الفارطة.
واعتير الدايمي ان “نية الإقصاء والاستبعاد من السباق اصبحت واضحة خاصة وأنهم يعلمون أنه استكمل التزكيات وملفه مكتمل وجاهز للإيداع”، حسب تعبيره.
واضاف الدايمي انه اليوم أرسل تنبيها عبر عدل منفذ إلى وزير الداخلية بضرورة الامتثال للقانون ومده بالبطاقة عدد 3 دون اي شروط او افتعال وثائق غير قانونية في أجل أقصاه صباح غد الثلاثاء قبل العاشرة صباحا تحت طائلة التتبع والمقاضاة، ولكن الوزارة رفضت استلام التنبيه وهو ما نص عليه العدل في محضره.
وتابع الدايمي: “فضيحة دولة وفصول جديدة متصاعدة من التلاعب بالعملية الانتخابية ورهن البلاد لأجل بقاء شخص فاشل على رأس الدولة وإقصاء كل المنافسين الجديين له.. هو يحاول بأقصى جهوده أن يقتل الأمل في التغيير في نفوس الناس ولكن التغيير قادم لا محالة ولن تنجح كل محاولات التعطيل في وأده”.
كما اكد الدايمي انه سيتوجه بكلمة للتونسيين عشية الغد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية