أخبار وطنيّة

رجل أعمال متهم بالتحيّل على أكثر من 20 شخصا… تفاصيل جديدة

أعلن مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية تونس 2، والناطق الرسمي باسمها سامي الصمادحي، اليوم الجمعة عن تفاصيل جديدة في ملف شبهات تحيّل رجل أعمال على عدد من حرفائه والذين تجاوز عددهم الـ 20 شخصا..

وأوضح الناطق باسم المحكمة، أن النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بباعث عقاري بشبهة التحيّل على عدد من المواطنين بعد بيعهم قطع أرض في منطقة فلاحية وايهامهم بأنه سيتولى قريبا تسوية وضعيتها، وتحويل صبغتها من فلاحية إلى سكنية ممّا سيُمكنهم من الحصول على رخص بناء..

وقال الصمادحي في ذات الملف أن الارض الفلاحية المتعلقة بهذا النزاع كائنة بمنطقة بيرين بالسيجومي، وان الباعث تولى تقسيمها الى قطع وبيعها خلال سنوات مختلفة بين سنتي 2018 و2020، ووعد كل من اشترى منه مقسما أنه سيقوم بتغيير صبغة الأرض من فلاحية الى سكنية، وهو ما لم يتم إلى حد اليوم..

وأضاف ذات المصدر أن “حوالي 22 شخصا رفعوا شكاية الى وكيل الجمهورية في حق رجل الأعمال المعني بالملف، بعد أن طال انتظارهم وتبين لهم أنه لا وجود لملف في تسوية وضعية العقار وتحويل صبغته من فلاحية الى سكنية…
وأكّد المتحدّث انه تقرر الاحتفاظ بذي الشبهة الى غاية استكمال الابحاث، وتحديد المسؤوليات..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية