أخبار وطنيّة

تفاصيل صادمة: وفاة عون أمن ومهاجر أفريقي خلال عملية اخلاء لإحدى العمارات بصفاقس

سجل مساء أمس الأربعاء، قسم الإستعجالي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس، وفاة عون أمن وأحد الأفارقة من دول جنوب الصحراء.

وأفاد وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 1، والناطق الرسمي بها، هشام بن عياد، في تصريح لصحفية وكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنه “على إثر مداهمة أمنية جرت مساء اليوم، لأحد العمارات وسط مدينة صفاقس، تأوي مجموعة من الأفارقة من دول جنوب الصحراء، نتج عنها سقوط نفر إفريقي من جنوب الصحراء من أعلى سطح العمارة ووفاته على عين المكان، كما تبين سقوط عون أمن من أعلى سطح العمارة أثناء مطاردته لبعض الأنفار من الأفارقة، وتوفي لاحقا حال وصوله إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة، متأثرا بإصابته البليغة “.

وأضاف، المصدر القضائي، أنه “بإذن من النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 1، تم فتح بحث تحقيقي في الغرض للتعرف على أسباب وملابسات الوقائع المذكورة “.

من جهته ذكر، المدير الجهوي للصحة بصفاقس، حاتم الشريف، أن “الإفريقي من دول جنوب الصحراء، قد حل بقسم الإستعجالي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة وهو متوفى، أما رجل الأمن فقد لفظ أنفاسه الأخيرة حال وصوله إلى قسم الإستعجالي، بسبب حالته الحرجة جدا”.

وأضاف ذات المصدر، أنه “تجرى حاليا بقسم الطب الشرعي، عملية تشريح جثة الهالكين، وذلك لمعرفة أسباب الوفاة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية