أخبار وطنيّة

الزنايدي يوجّه تنبيها لهيئة الانتخابات

تولى الفريق القانوني للمترشح منذر الزنايدي، اليوم 3 سبتمبر 2024، توجيه إعلام وتنبيه للهيئة العليا للإنتخابات عن طريق عدل تنفيذ مصحوب بنسخة من الحكم الصادر لفائدة الزنايدي للإعلام به خلال الأجل المخول في الرزنامة العامة أي 3 سبتمبر 2024.
وأكد الزنايدي، في بيان، أن هيئة الإنتخابات محمولة على تنفيذ الحكم على المسودة طبق القانون الإنتخابي علاوة على توصلها بشهادة في منطوق الحكم بتاريخ صدوره على الساعة 11 و55 دقيقة فضلا عن علمها بالحكم وقدحها في بعض أعضاء تركيبة الهيئة الحكمية للجلسة العامة للمحكمة الإدارية التي أصدرته.
وأشار إلى أن هذا الإعلام بواسطة محضر تنبيه يفتح أمام هيئة الإنتخابات واجب المراجعة لقرارها في خلال الأجل المُخَوَّل قانونا وخلال الأجل القانوني.
يشار إلى أن الفريق القانوني للمرشح منذر الزنايدي أعلن رفضه التام لما وصفته بالقرار غير القانوني الصادر عن هيئة الانتخابات وإعلانها عدم توصلها بأحكام المحكمة الإدارية القاضية بقبول مطلب ترشح منذر الزنايدي وهو ما اعتبره تزويرا للقائمة النهائية للمترشحين للانتخابات الرئاسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية