الرياضة

أحداث الدربي: ويكلو وإيقاف لاعبين وخطايا مالية ثقيلة على الإفريقي

قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعها اليوم الاربعاء معاقبة النادي الافريقي بخوض مقابلتين دون حضور الجمهور وتغريمه بـ10000 دينار بسبب رمي المقذوفات نتج عنه اصابة عدد من اعوان الامن..

وكذلك مساعد مدرب الترجي الرياضي مع الزامه بجبر الضرر المادي الحاصل على تجهيزات ملعب حمادي العقربي برادس اثر الاحداث التي عرفتها مقابلته ضد الترجي الرياضي يوم 2 جوان الجاري والذي وقع تقديره بصفة اولية من قبل الحي الوطني الرياضي بمبلغ قدره 95.380.000 دينار.

إيقاف لاعبين

كما قررت الرابطة ايقاف لاعبي النادي الافريقي اسكندر العبيدي ومحمد امين الحمروني عن النشاط الرياضي ودعوتهما للمثول امام مكتب الرابطة على خلفية ادخالهما للشماريخ الى ملعب حمادي العقربي برادس في مباراة دربي العاصمة.

ومن جهة اخرى قررت الرابطة معاقبة نجم المتلوي بمقابلتين دون حضور الجمهور مع خطية مالية قدرها 7500 دينار بسبب العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات على ارضية الميدان من قبل جماهيره في المباراة التي جمعت فريقه بقوافل قفصة يوم 1 جوان الجاري.
02 image BAS

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية