أخبار وطنيّة

نزار الشعري :” اعلمت السفير الفلسطينبي برغبتي ورغبة الآلاف من التونسيين في السفر الى فلسطين للمقاومة .”

كتب نزار الشعري الذي طرح نفسه كخيار للترشح الى الانتخابات الرئاسية ما يلي :
تشرفت خلال اللقاء الذي جمعني اليوم بسعادة سفير دولة فلس.طين بتونس بتبليغه التضامن المطلق الذي حملتني إياه قياداتنا الشبابية في كل أنحاء الجمهورية مع الشعب الفلس.طيني الشقيق والذي عبرت عنه فعالياتنا المختلفة على الميدان وفي الإعلام وعلى التواصل الاجتماعي من خلال حملة “نحن لا نساند القضية نحن اهلها”.
وقد عبر سعادة السفير عن امتنانه ومن خلاله امتنان الشعب الفلس.طيني على الموقف التونسي الموحد تجاه القضية الفلس.طينية وأكد على أهمية تربية الأجيال الجديدة على حب هذه الأرض والتشبث بالحق وضرورة رجوعه لأهله.
و اضاف نزار الشعري قوله :
وقد اعلمته برغبتي الشخصية ورغبة الآلاف من التونسيين وفي مقدمتهم قياداتنا الشبابية في السفر إلى فلس.طين الآن ودون انتظار لنصلي في القدس ونبعث رسالة قوية إلى العالم الذي يحاول تدليس الحقائق وهذه الرغبة تأتي في إطار ما اطلقنا عليه المقاومة بالوعي فدحض الأكاذيب التي يمررها الساسة والإعلام الغربيين وابراز الحقائق ورفعة الخلق وقوة الحق سوف تكون سلاح معركة الوعي التي تدور رحاها في كل ارجاء المعمورة إلى أن يسقط النظام الاستعبادي في كل بلدان العالم.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية