أخبار وطنيّة

عضو هيئة الدفاع يتهم اتحاد الشغل بالخيانة بسبب شكوى قدمها ضد عبير موسي

قال عضو هيئة الدفاع عن رئيسة الحزب الدستوري الحر نافع العريبي إنّ الشكوى التي قدّمها الاتحاد العام التونسي للشغل في حقّ عبير موسي خيانة لروح فرحات حشاد.
وكان الناطق باسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الترخاني، أعلن الثلاثاء “أنّ الوكالة العامة بمحكمة الاستئناف بتونس تولّت، فور الانتهاء من الأبحاث، الإذن لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس بفتح 3 قضايا تحقيقية ضد محامية (موقوفة في قضية أخرى) دون التصريح باسمها”.
والقضيتان الأولى والثانية تعلّقتا بشكايتيْن تقدّم بهما رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، أما الثالثة فتعلّقت بشكاية مرفوعة من قبل الاتحاد العام التونسي للشغل.
أوضح الترخاني أنّه تم الإذن بفتح القضية الثالثة بناء على شكاية تقدّم بها الاتحاد العام التونسي للشغل، الذي نُسب إلى المعنية بالأمر تعمّدها صحبة مجموعة من أنصارها بتاريخ 27 ماي 2023 التجمهر أمام مقر الاتحاد العام التونسي للشغل والصعود عبر مدارجه واحتلال فنائه وتعطيل سير العمل مع إطلاقها صحبة أنصارها شعارات مسيئة للاتحاد.
وأكّد نافع العريبي أنّ عبير موسي محل تتبّع في 8 قضايا بعد إثارة 6 قضايا جديدة في حقها، مضيفا أنّه لم يتم إعلام رئيس الفرع الجهوي للمحامين بهذه التتبّعات الجديدة إلا أمس الأربعاء وهو مخالفة للقانون.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية