أخبار وطنيّةالرياضة

رسميا: الترجي يفاوض مدرب بلجيكي لتدريب الفريق

علمت موزاييك أنّ إدارة الترجي الرياضي، قد انطلقت في مفاوضات مع البلجيكي سفين فاندنبروك من أجل تولي تدريب الفريق، في الفترة القادمة، غير أنّه لم يتم حتّى الآن التوصّل إلى اتّفاق رسمي، في انتظار ما قد ستفرزه الساعات القادمة من محادثات.
ووفقًا لما حصلت عليه موزاييك، فإنّ المفاوضات بين الترجي والمدرب البلجيكي، كانت قد انطلقت منذ فترة، غير أنّ ارتباط سفين فاندنبروك بعقد مع شباب بلوزداد يتضمّن بندًا تسريحيّا قيمته 150 ألف دولار جعل المفاوضات تتعطّل، قبل أن تتم اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023، إقالته من منصبه من طرف الفريق الجزائري.
وتمّ خلال المفاوضات أيضًا مناقشة كيفية دفع مبلغ البند التسريحي بما أن دفعه وتحويله بالعملة الصعبة من تونس إلى الجزائر قد يأخذ وقتًا، خاصة وأن نادي بلوزداد لم يكن مستعدا للتفريط في مدربه دون الحصول على كامل المبلغ المُضمّن في العقد بالعملة الصعبة قبل السماح للبلجيكي سفين فاندنبروك بالمغادرة.
وكان نادي شباب بلوزداد الجزائري، قد أعلن صباح اليوم، عن إقالة سفين فاندنبروك من منصبه بعد الهزيمة أمس السبت أمام اتحاد خنشلة الذي يدربه مراد العقبي (3-2)، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المحلي.
وتأتي إقالة المدرب سفين فاندنبروك من منصبه بعد خلاف بينه وبين إدارة النادي الجزائري حول تشريك الحارس رايس المبولحي من عدمه، علمًا وأن البلجيكي كان قد قاد شباب بلوزداد حقق خلالها 3 انتصارات وهزيمة وحيدة، في الدوري المحلي وفي رابطة الابطال الأفريقية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية