الأخبار

حمدي المدّب يعود إلى تونس لإنهاء صفقتي البلايلي وموكوانا

علمت موزاييك أنّ حمدي المدّب رئيس الترجي الرياضي التونسي، سيعود صباح الأحد 29 جويلية 2024 إلى تونس، بعد أن كان قد سافر لالتزامات مهنيه، وذلك من أجل اتمام صفقتي انضمام كل من يوسف البلايلي وإلياس موكوانا إلى الفريق.

ووفقًا لما حصلت عليه موزاييك، فإنّ يوسف البلايلي سيصل بدوره اليوم الأحد أو يوم غد الاثنين إلى تونس من أجل الاجتماع برئيس الترجي الرياضي وإنهاء تفاصيل عودته إلى الحديقة ب من ثم الإمضاء على عقد انضمامه إلى الفريق، بعد أن تم في مساء السبت التوصل إلى اتفاق رسمي بين جميع الأطراف.

كما سينهي الترجي الرياضي في الساعات القادمة صفقة انضمام لاعب سيخيخون يونايتد الجنوب إفريقي إلياس موكوانا، بعد أن تم التوصل إلى اتفاق بين الترجي وفريقه منذ أكثر من أسبوعين، بحسب ما حصلت عليه موزاييك من معلومات، علمًا وأن الجناح الأيمن البالغ من العمر 25 سنة سيصل بدوره إلى تونس يوم الثلاثاء.

من جهة أخرى، سينضم فارس البلايلي، شقيق اللاعب يوسف البلايلي، إلى مستقبل سليمان بعد أن تم الاتفاق على كل تفاصيل العقد، في إنتظار أن ينهي مسؤولو المستقبل إجراءات رفع المنع من الانتداب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية