أخبار عالميّةالرياضة

جماهير ليفربول: ‘بالله عليكم أنقذوا غـ.ـزّة’

تواصل جماهير الأندية الأوربية حملات تضامنها مع الشعب الفلسطيني في وجه جرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة، على عكس المواقف الرسمية للدول الأوروبية المؤيدة لكيان الاحتلال.
ورفعت جماهير ليفربول في ملعب الأنفيلد، خلال مباراة فريقها في البطولة الانجليزية التي جمعتها اليوم بإيفرتون، في دربي الميرسيسايد، الأعلام الفلسطينية وصور النجم المصري محمد صلاح، كما ظهرت لافتة في المدارج كُتب عليها “بالله عليكم أنقذوا غزة”.
ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفيْ فريفه الأول في المباراة، إلا أنه رفض الاحتفال في إشارة إلى تعاطفه مع أهل قطاع غزة المحاصر.
جماهير ليفربول لم تكن الوحيدة في أوروبا، ففي الدوري الإسباني ظهرت أيضا الأعلام الفلسطينية بشكل لافت في ملاعب الـ”لا ليغا”، ورفعتها جماهير ريال سوسييداد في ملعب الأنويتا في مواجهة اليوم مع ريال مايوركا.
وقبل ذلك، عبر جمهور اوساسونا عن دعمه للقضية الفلسطينية برفع الأعلام، وإطلاق هتافات ضد أحد لاعبي الفريق المنافس غرناطة، وهو إسرائيلي دعا إلى قصف الفلسطينيين بأطنان من المتفجرات.
ويعد جمهور سيلتك الاسكتلندي، من أكثر جماهير الأندية الأوربية دعما للفلسطينيين، وقد دعت رابطة مشجعي الفريق إلى رفع الأعلام الفلسطينية في مبارة الفريق التي ستجمعه بأتليتكو مدريد الإسباني لحساب دوري المجموعات في مسابقة رابطة الأبطال الأوربية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية