بعد 4 أشهر فقط من تعيينه.. إنهاء عقد مدرب المنتخب التونسي فوزي البنزرتي

أعلنت هيئة التسوية المكلفة بتسيير شؤون الجامعة التونسية لكرة القدم، الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، أنه تم الاتفاق “بالتراضي” مع المدرب فوزي البنزرتي على إنهاء العقد بين الطرفين.
وتقدمت جامعة كرة القدم، في بلاغ لها، بالشكر إلى فوزي البنزرتي على الخدمات والمجهودات المبذولة طيلة عمله خلال تولّيه قيادة المنتخب التونسي لكرة القدم، متمنية له التوفيق في بقية مسيرته التدريبية.

يشار إلى أنه بالكاد مرت 4 أشهر على تعيين فوزي البنزرتي مدربًا للمنتخب التونسي لكرة القدم، إذ كانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد أعلنت، بتاريخ 14 جوان 2024، أنّ المكتب الجامعي قرر تعيين فوزي البنزرتي مدربًا للمنتخب، خلفًا لمنتصر الوحيشي، بمساعدة عماد بن يونس، انطلاقًا من 1 جويلية 2024.
وكان فوزي البنزرتي قد تعاقد، بتاريخ 12 ماي 2024، مع النادي الإفريقي كمدرب جديد للفريق (أكابر كرة القدم) خلفًا لمنذر الكبيّر، لكن بالتحاقه بالمنتخب التونسي أنهى تعاقده مع النادي الإفريقي في ظرف وجيز.
وسبق أن قاد فوزي البنزرتي، النجم الساحلي خلال السنة الفارطة للظفر بلقب البطولة قبل أن يتولى في ديسمبر الماضي تدريب الوداد الرياضي، لكنه انسحب خلال مارس الفارط بعد الخروج من دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية والنتائج السلبية في البطولة المحلية.

وفوزي البنزرتي هو لاعب كرة قدم تونسي سابق، أمضى حياته المهنية لاعبًا في الاتحاد الرياضي المنستيري، وبدأ مسيرته التدريبية وعمره لا يتجاوز 29 عامًا فقط، مما جعله أصغر مدرب تونسي في ذلك الوقت.

ودرّب فوزي البنزرتي فنيًا أندية في عدة بلدان منها تونس، المغرب وليبا والإمارات، لكن أكثر الأندية التونسية التي فازت معه بالألقاب هي النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي التونسي.

Exit mobile version