انطلاقا من المرناقية.. الحملة الانتخابية لقيس سعيّد تجوب شوارع منوبة

انطلقت، صباح اليوم الأحد، بولاية منوبة، أولى الأنشطة الدعائية للحملة الانتخابية الرئاسية للمترشّح قيس سعيّد، منذ انطلاقها يوم 14 سبتمبر الجاري.

وتمّ بالمناسبة التواصل المباشر بالمواطنين في السوق الأسبوعية بالمرناقية، وفق ما عاينته مراسلة وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) بالجهة.

وجاب المنسّقان الجهويان لحملة المترشّح قيس سعيّد رقم “3” (صابرين الحيدري ومحسن النوري) بمشاركة عضو عن مجلس النواب وعضو عن الإقليم الثاني وعضو عن مجلس الجهات والأقاليم وأعضاء المجلس المحلي بالمرناقية وعدد من المتطوّعين، الشوارع والأنهج الرئيسية للمدينة، رافعين معلّقة المترشّح وصوره ومردّدين شعارات تدعو المواطنين إلى انتخابه يوم 06 أكتوبر القادم، لإتمام مسيرة البناء و المسار الإصلاحي لـ25 جويلية، وفق تعبيرهم.

وأكّدت المشرفة الجهوية عن الحملة صابرين الحيدري أنّ بداية الحملة كانت بتعليق البيان الانتخابي في دوار هيشر ومنوبة وببقية المعتمديات، ثم الاتصال المباشر مع المتساكنين، وتوزيع المطويات الدعائية، وتفسير البرنامج الانتخابي والتعريف بالمحاور الرئيسية الواردة به، والتفاعل مع المواطنين، ودعوتهم إلى التوجه بكثافة إلى مراكز الاقتراع والتصويت له، وفق تصريحها لـ”وات”.

كما أشارت إلى أنّ برنامج الأنشطة الدعائية للفترة المتبقّية من الحملة، يرتكز أساسا على التواصل والتفاعل المباشر مع المواطنين، خاصة بالأسواق الأسبوعية واليومية، مع توزيع المطويات الدعائية في كل المناطق وعلى أكبر عدد ممكن من المواطنين.

كما سيتواصل تعليق البيان الانتخابي ومزيد معلّقات المترشّح في أغلب الأماكن المخصّصة للغرض، وتنسيق برنامج أنشطة الحملة.

Exit mobile version