أخبار وطنيّة

إضطراب وإنقطاع في توزيع الماء بمدينة المرناقية وسجن المرناقية

سيسجل إضطراب وإنقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بمدينة المرناقية وسجن المرناقية وأحوازها ومدينة برج العامري وأحوازها ومدينة البطان وأحوازها والمناطق العليا لمدينة طبربة، إبتداء من الساعة العاشرة من صباح الأربعاء 15 ماي 2024.

وأضافت الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه “الصوناد” في بلاغ اليوم الثلاثاء، أن هذا الإضطراب ناجم عن برمجة أشغال صيانة تجهيزات محطة الضخ بغدير القلة.

ومن المنتظر استئناف التزويد تدريجيا إبتداء من الساعة الخامسة من صباح الخميس 16 ماي 2024 بعد نهاية الأشغال ،وفق ذات البلاغ.

May be an image of ‎text that says '‎SOCIETE NATIONALE D'EXPLOITATION SOCIETENATIONALED'EXPLOITATION DES DISTRIBUTION EAUX ETDEDISTRIBUTIONDESEAUX DE ET SONEDE الشرکه_الوطنیه_ا استغلال لوتوزیع ال_یرکهالم_نه_اتالال_و_فب_ایاه الياه بلاغ تفيد الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أنها برمجت أشغال صيانة تجهيزات محطة الضخ بغدير القلة مما سينجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب ابتداء من الساعة العاشرة صباحا من يوم الأربعاء 5ماي 2024 بمدينة المرناقية وسجن المرناقية وأحوازها ومدينة برج العامري وأحوازها ومدينة البطان وأحوازها والمناطق العليا لمدينة طبربة. ومن المنتظر استئناف التزويد تدريجيا ابتداء من الساعة الخامسة صباحا من يوم الخميس ماي 2024 بعد نهاية الأشغال‎'‎

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية